مياه الصرف تفيض داخل منزل مواطن بعدن ولا استجابة

> عدن «الأيام» خاص

>
تساءل أحد سكان حي الروزميت بمديرية صيرة، عن سبب عدم تجاوب إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي مع شكواه ومطالبته المستميتة منذ ثلاثة أشهر، لحل مشكلة طفح المجاري.

مياه الصرف تفيض داخل منزل مواطن بعدن ولا استجابة
مياه الصرف تفيض داخل منزل مواطن بعدن ولا استجابة

وقال المواطن رسام محمد أحمد علي (80 عاماً): "أعيش في هذا المنزل منذ 60 عاماً، ولم أصادف هذه الحالة من قبل، فالمجاري تفيض وسط المنزل بسبب أعطاب في شبكة الصرف، مما يجعل واقعنا مزرياً وحياتنا لا تطاق"، مشيراً إلى أن البيت مليء بالأطفال من أحفاده وأبنائهم، مما يضاعف من خطر المشكلة ويزيد من احتمالية إصابتهم بالأمراض والأوبئة.

وأضاف: "لا نستطيع تحمل الرائحة ولا المنظر المقزز، وفي البيت مريضتان تعانيان من الحميات جراء مياه الصرف التي وسط المنزل، لكن هذا لم يحرك ساكناً بعد، لدى الجهات المعنية التي ربما تنتظر حلول كارثة".


وأوضح الوالد رسام بأن مؤسسة الصرف عملت على فتح أحد تصريفات المجاري في الشارع، لكن الوضع في منزله لم يتحسن، وقال: "ثلاثة أشهر وأنا من مكتب إلى مكتب، ولم أجد سوى الوعود التي لا تنفذ، وكان آخر عذر قيل لي حينما تساءلت عن سبب عدم التجاوب معي، أن سيارة الشفط عاطلة، على أنه سيتم التواصل مع سيارة الشفط التابعة لمديرية التواهي وهو ما لم يحدث حتى اللحظة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى