الحالمي: قوات المقاومة مستعدة للحفاظ على المكتسبات الجنوبية

> عدن «الأيام» خاص

> قال القائد العام للمقاومة الجنوبية ومستشار وزير الداخلية، العميد طيار عادل الحالمي، إن قوات المقاومة على استعداد لتنفيذ أي مهام عسكرية من شأنها الحفاظ على المكتسبات الجنوبية.
وأكد الحالمي خلال لقاء عقده أمس الخميس في العاصمة عدن مع رئيس لجنة الإدارة الذاتية اللواء أحمد سعيد بن بريك استعداد المقاومة لرفد جبهات القتال والمشاركة في حفظ الأمن.


وقال: "المقاومة مستعدة لتنفيذ أي مهام توكل إليها في الجانبين الأمني والعسكري، ودعم كل الجبهات للحفاظ على المكتسبات الجنوبية".
وشدد الحالمي على أهمية "تنسيق كافة الجهود والتواصل المستمر لدحض الشائعات المغرضة المناوئة للمجلس الانتقالي وقوات المقاومة الجنوبية وللجنوب وقضيته الوطنية التحررية من قبل القوى المعادية والتصدي لكل مؤامراتها".

اللقاء الذي ضم عميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر المرقشي، ناقش السُبل الكفيلة بتعزيز وحدة الصف الجنوبي بين كافة أبناء الجنوب وعدم الانجرار خلف ما تروج له بعض الأطراف؛ محاولة للنيل من الشعب الجنوبي وقضيته الوطنية العادلة.

وأشاد اللواء بن بريك بدور وإسهامات رجال المقاومة الجنوبية في "إنجاح جهود الأمن والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، و دعم وتعزيز مختلف الجبهات التي تدور فيها معارك الشرف والبطولة ضد المليشيات الحوثية وكل الأعداء المتربصين بالجنوب". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى