الوحدة التنفيذية بأبين.. عمل متفانٍ ونشاط دؤوب

> إبتسام سالم الناصر

> من منّا لا يعلم ما تمر به البلاد من حرب دمرت الأخضر واليابس فيها، وأهلكت الحرث والنسل، وما عاد البشر يقوى على تحمل المزيد؟، فبين متاهة الحرب وويلات الحياة القاسية والصعبة كان النزوح في بعض المحافظات هو الحل.
تعج مخيمات النازحين في أبين بنازحين من مختلف المحافظات التي طالتها قذائف الحوثي، وفي مخيمات النازحين تقوم الوحدة التنفيذية بكافة فريقها بالنزول الدائم للاطلاع على ما يدور بالمخيمات الحقيقة من عمل جبار وجهود متفانية ونشاط في مساعدة النازحين بكل مخيمات الإيواء.

سعت الوحدة التنفيذية جاهدة إلى مساعدتهم والتخفيف من معاناتهم، وتناشد بذلك المنظمات الدولية كي تساعدها في توفير أبسط احتياجاتهم الأساسية في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد كافة، فالفريق العامل بالوحدة التنفيذية فريق قادر، ويعمل في مختلف الظروف، ويحسب لهم الجهد المبذول الذي يقومون به لساعات طويلة كخدمة لهؤلاء النازحين.

إن العمل الإنساني الذي تلعبه الوحدة التنفيذية بأبين في عملية إدارتها للأعمال الإغاثية والإنسانية بالمحافظة يستحق الثناء عليه خاصة مع تزايد أعداد الوافدين للمخيمات الهاربين من الحرب من مدنهم خوفاً من نار الحرب، ولا يعرفون متى تنتهى نيرانها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى