انتقالي الضالع: تدهور الوضع الخدمي قد يفضي إلى نتائج عكسية

> الضالع «الأيام» خاص

>
أصدر انتقالي الضالع أمس بياناً يؤكد متابعته للأحداث والتطورات المستجدة على الساحة الجنوبية، ويحمل فيه كل الأطراف في السلطة مسؤولية إيصال البلد إلى حالها المزري.

وأشار البيان إلى ما آلت إليه الأوضاع من تدهور وتراجع في الكثير من الجوانب الحياتية الهامة بسبب التسويف والخداع والمماطلة، والامتناع عن دفع رواتب العسكريين والمدنيين، وانهيار العملة المحلية وارتفاع أسعار المواد والسلع التجارية وخلخلة النسيج الاجتماعي الجنوبي، وغيرها من القضايا الهامة بفعل السياسات الإجرامية التي تمارسها تلك السلطات ضد الشعب الجنوبي.

وطالب انتقالي محافظة الضالع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باتخاذ خطوات عملية تلبي طموحات وتضحيات شعب الجنوب، وأن تعي أن استمرار هذا الوضع قد يفضي إلى نتائج عكسية.

وفي الختام أكد البيان على نفاد صبر المواطنين بسبب الحرب المستمرة سواءً في الجبهات أو حرب الخدمات أو تجويع الشعب، وأن شعبنا الجنوبي بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مسؤول مسؤولية تامة على الإيفاء بالمهمة الوطنية التي أسندت إليه، وعليه يطالب رعاة الحوار ممثلين بالشقيقة الكبرى بعدم السماح بالمماطلة والتسويف لتجار الحروب، لأنهم قد يضطرون لاتخاذ مواقف عكس سير العملية السياسية والمسار السياسي القائم اليوم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى