أول حادثة تنفذ بدراجة نارية تستهدف امرأة في أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> أفاد مصدر محلي بمحافظة أبين أن طالبة جامعية من سكان مدينة زنجبار تعرضت صباح أمس للإصابة في كتفها الأيمن، بعد أن أطلق مسلحون مجهولون عليها الرصاص من فوق دراجة نارية ولاذوا بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وفي تصريح لـ«الأيام» أشار المصدر إلى أن الطالبة الجامعية المصابة تدعى دعاء عوض عبدالله العاقل (25 عاما)، وهي متزوجة وأم لطفلين، وقد استهدفها المسلحون بإطلاق النار عليها، أثناء سيرها بالشارع متوجهة إلى جامعة أبين في زنجبار، مبينا أن المجني عليها تم نقلها من قبل بعض المارة بالشارع إلى مستشفى الرازي بجعار لتلقي العلاج من الإصابة، وبعد حضور بعض أفراد أسرتها، جرى نقلها إلى إحدى المشافي بعدن.

المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أكد أنه لم يشاهد بعد وقوع هذه الحادثة أي تحرك أو نزول من قبل أجهزة الأمن، لإجراء التحريات وجمع المعلومات بشأن ملابساتها وأسبابها، برغم أن مندوب البحث الجنائي في مستشفى الرازي أبلغ الجهات الأمنية بالحادثة، فور وصول المصابة إلى المستشفى.

ولفت المصدر إلى أن عملية الاعتداء هذه والتي نفذها هؤلاء المسلحون بواسطة دراجة نارية، تعد أول حادثة من نوعها تقع بمحافظة أبين وتستهدف امرأة، خاصة وأن هذا النوع من العمليات سبق وأن جرى تنفيذه بهذه الطريقة في العديد من المحافظات الجنوبية، غير أن المستهدفين فيها كانوا من الرجال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى