حكومة المناصفة تصف محاولة اغتيال الوالي بـ«الآثمة والإرهابية»

> عدن «الأيام» خاص

>
نجا وزير الخدمة المدنية والتأمينات د.عبد الناصر الوالي من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة لحظة مروره على طريق رئيس بين مديرية خور مكسر-الشيخ عثمان صباح أمس الأول الخميس.

وهذه المرة الأولى التي يتعرض لها وزير في حكومة المناصفة (محسوب على حصة الإنتقالي) لمحاولة اغتيال في عدن منذ تشكيل الحكومة المشتركة أواخر ديسمبر الماضي.

وأدانت حكومة المناصفة محاولة الاغتيال ووصفتها بـ "الآثمة والإرهابية"، معربة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتلك المحاولة.

وقالت "إن هذه العملية تأتي ضمن المحاولات المستميتة من بعض الأطراف التي تسعى إلى عرقلة التوافق واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بشتى الطرق والأساليب".

وأضاف البيان أن "كل المحاولات الإجرامية لاستهداف الحكومة وأعضائها لن تثنيها عن القيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها في هذه الظروف الصعبة، والعمل من أجل خدمة المواطنين، ولن تستسلم لكل العراقيل الموضوعة أمامها".

وأكدت الحكومة في البيان أنها، وبتعاون الجميع، لن تألو جهداً في العمل على تعزيز الاستقرار، ولن تثنيها مثل هذه المحاولات الإرهابية عن أداء دورها، لافتة إلى أنها ستبقى ثابتة في مواجهة الأعمال الإجرامية والتخريبية، وستبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الاستقرار وقيامها بمسؤولياتها وواجباتها.
وكان المجلس الانتقالي ادان المحاولة في بيان تلى الهجوم الفاشل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى