مسؤول بنظافة لحج: الصندوق يهدر ملايين الريالات بحملات دورية

> الحوطة «الأيام» خاص

> كشف مسؤول بإدارة صندوق النظافة والتحسين بلحج، عن عبث ممنهج بموارد الصندوق، ومصروفات تقدر بملايين الريالات، يتم إهدارها من إيرادات الصندوق، تحت مسمى (حملات التنظيف الدورية) التي تنفذ بصورة متقطعة، وعند تكدس أكوام القمامة بالشوارع والطرقات والأحياء السكنية.

وفي منشور له على صفحته بموقع (فيس بوك)، أمس السبت أفاد مدير الإعلام بصندوق نظافة لحج، عهد خريسان، بأن "الحملات الدورية للنظافة، نظام عبثي تهدر فيه الأموال، وتتعود عبره قيادة وعمال الصندوق على الكسل والجشع، وقال: "وعندما يجتمع الكسل والجشع، فلا تستغرب انتشار القمامة".

وأضاف خريسان في منشوره: "عندنا نظام غريب للنظافة وعادة مضحكة وهي تنظيم (الحملات الدورية)، حيث نسمح للقمامة أن تتجمع أكواماً بالحارات والشوارع والطرق، ثم نطلب من المحافظ أن يعطينا ملايين الريالات لنقوم بحملة دورية نحتفي فيها بتلك الأكوام، ونمارس عليها طقوسنا على طريقة (الهنود الحمر).

وتابع: "إن مدينة الحوطة أصبحت مكباً كبيراً للقمامة، وقيادة الصندوق تنتظر تنظيم حملة تالية وملايينها" لافتاً إلى أن "هناك عهداً مالية شهرية تقدر بملايين الريالات تخصص لنظافة المدينة، ولا نعلم أين تذهب؟".

وطالب خريسان من محافظ لحج، وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة الصندوق، أن يوقف حملات التنظيف الدورية، وإلزام قيادة الصندوق والعاملين فيه، بضرورة القيام بمهام عملهم اليومي بصورة منتظمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى