"الكأس العصية" تبشر ديشامب بعرش الأفضل في التاريخ

> باريس «الأيام» متابعات :

> يدخل المنتخب الفرنسي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، التي تنطلق خلال أسبوعين في 11 دولة بتنظيم مشترك، وهو المرشح الأول لحصد اللقب.
ولم لا والديوك هم أبطال آخر نسخة لكأس العالم في 2018 بروسيا، بعدما قضوا على الأخضر واليابس في طريقهم إلى لقب المونديال، تحت قيادة المدرب القدير والنجم التاريخي لفرنسا ديدييه ديشامب.

وسيكون على الفرنسيين افتتاح البطولة بمواجهة ألمانيا في ميونخ بالمجموعة السادسة، التي تضم البرتغال حاملة اللقب والمجر، ما يعني أن فريق المدرب ديدييه ديشامب، يجب أن يكون في أفضل حالاته منذ البداية.
وستكون مهمة ديشامب معقدة ليس فقط صعوبة المجموعة السادسة، وصعوبة المنافسة على اللقب في ظل تواجد قوى مختلفة بالبطولة، لكن أيضًا لأن جمهور بلاده لن يرضى بأقل من الكأس لهذه النسخة.

منتخب فرنسا الذي وصل إلى نهائي بطولة اليورو 2016، والتي استضافتها بلادهم، قدم مسيرة مميزة خلال هذه النسخة ولامس الكأس عندما ظن أنه سيصعد لمنصة التتويج على حساب نظيره البرتغالي صاحب التاريخ الضعيف.
إلا أن المفاجأة حدثت واستطاع رفاق الدون كريستيانو رونالدو، أن يحصدوا اللقب بهدف قاتل في المباراة النهائية عبر الشاب إيدر لوبيز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى