​بوكيتينو عن خوفه من الإقالة بسبب ميسي: ما كل هذه القنابل المقذوفة تجاهي؟

> باريس «الأيام» متابعات :

> تحدث ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان بكل هدوء ودبلوماسية عن ليونيل ميسي، نجم الفريق، قبل مواجهة مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.
قال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي التقديمي أمس :"ليو يحتاج للوقت من أجل الانسجام مع نيمار ومبابي. نتحدث عن 3 لاعبين وسط 33 لاعبًا. إنهم بحاجة للوقت للتفاهم واللعب وسط ظروف مختلفة، لأن بي إس جي يلعب دائما تحت ضغط، والنجوم الكبار يتفهمون هذه الضغوط".

وأوضح "يبقى الأهم أننا سعداء بالفريق الذي نملكه، والمسؤولية تقع على الجهاز الفني حاليًا كي يشعر اللاعبون بالتحرر ليقدموا أفضل مستوى في الملعب والفوز بالمباريات".
وبسؤاله هل تأثر الفريق بأزمة عدم مصافحة ميسي له عند استبداله خلال مباراة أولمبيك ليون، أجاب ماوريسيو "الفريق هادئ. اللاعبون هادئون ويتدربون بشكل جيد، والأجواء داخل الفريق جيدة".

وتابع "باريس سان جيرمان نادٍ خاص له مواقف خاصة لا يمكن أن تجدها في أندية أخرى. نتفهم كل هذه الأمور، لكن الفريق يعمل بشكل جيد".
وتوجه صحفي آخر بسؤال عن سبب معاناة ميسي منذ انضمامه إلى "بي إس جي"، وهل يخشى المدرب الأرجنتيني، الإقالة حال فشل النجم الأرجنتيني في تكرار معدله التهديفي مع البارسا الموسم الماضي أو التتويج بكوبا أمريكا مع منتخب بلاده.

ورد المدير الفني لسان جيرمان: "ميسي أفضل لاعب في العالم، لكنه في النهاية إنسان يحتاج لوقت من أجل التأقلم مع فريقه الجديد وكذلك أسرته تتأقلم أيضًا مع العيش وسط شعب مختلف وبيئة وظروف وثقافة مختلفة".
واستطرد "ميسي يحتاج الشعور بأنه في بيته بعد 20 عامًا قضاها في برشلونة، لكن الوضع تغير، ويتعرض حاليًا لظروف جديدة، فهو لم ينضم إلى باريس منذ فترة طويلة، ومع مرور الوقت نعمل سويا ويتعرف على زملائه، وبالتأكيد سينجح في ذلك، وأتمنى أن يحقق نجاحات كبيرة مع النادي؛ لأنه هدفنا".
وداعب ماوريسيو بوكيتينو الصحفيين وسط المؤتمر، قائلا بابتسامة "أحتاج منكم لبعض مشاعر الحب، ما كل هذه القنابل المقذوفة تجاهي؟!".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى