​«وفى بوعده».. هل تعمد سواريز السخرية من كومان بعد هدفه أمام برشلونة؟

> مدريد «الأيام» متابعات :

> قبل مباراة فريقه أمام برشلونة، أدلى المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، نجم فريق أتلتيكو مدريد، بتصريحات صحفية، تعهد فيها بعدم الاحتفال أمام فريقه السابق حال التسجيل.
وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مستحقًا على حساب برشلونة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وهز سواريز شباك برشلونة في الدقيقة 44، بعد انفراده بالمرمى مسجلا الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية الشوط الأول، وبعدها بثوان قام بإشارة اعتبرها البعض ردا على رونالد كومان، مدرب البارسا.
وركض المهاجم المخضرم لفريق أتلتيكو مدريد وهدّاف برشلونة السابق باتجاه المدرجات، والتقطته عدسات الكاميرات وهو يشير بعلامة الهاتف أمام المدرجات بعد الهدف، ما اعتبره البعض إشارة لـ كومان.

وذهبت التفسيرات للقول بأن سواريز قصد إرسال رسالة للمدرب كومان، باعتبار أن الهولندي أبلغه أنه خارج حساباته في برشلونة عام 2020، من خلال مكالمة هاتفية استمرت لدقيقة واحدة.
وقال سواريز في أعقاب المباراة إن الرسالة التي أراد توجيهها "لم تكن لكومان على الإطلاق".

وتابع بلهجة غامضة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية: "كان ذلك للأشخاص الذين يعرفون أن لديّ نفس الرقم وأنني مازلت أستخدم نفس الهاتف".
ثم استطرد: "إن كنت تريد أن تعرف، كنت أمزح مع أطفالي أنني سأفعل ذلك".

كما علق سواريز على عدم احتفاله بإحراز هدف في شباك فريقه السابق، موضحا: "كنت أعرف بالفعل أنني إذا سجلت فسأعتذر".
وأضاف: "(لم أحتفل) احتراما وتعاطفا، لكوني من مشجعي برشلونة، ولمسيرتي في برشلونة، وللفترة التي يمر بها زملائي (السابقون) وهي صعبة، ولجماهير برشلونة، احترمت ذلك".
لكن ذلك لم يمنع صاحب الـ34 عاما من إبداء نشوته بالانتصار، حيث قال: "أنا سعيد بفوز فريقي وهو ما أردناه. المنافس مميز لكن يجب أن أخصص عملي لأتلتيكو مدريد بنسبة 100 بالمئة، واليوم فعلنا كل ما في وسعنا للحصول على النقاط الثلاث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى