أمن حضرموت:ننسق مع المحافظات لضبط المتهمين الفارين

> سيئون «الأيام» خاص:

> بحث لقاء أمني، عقد اليوم الأحد، وضم مدير عام أمن وشرطة وادي حضرموت العميد الركن حسن أحمد العيدروس، والقائم بأعمال مدير أمن ساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني، أوجه التعاون الثنائي والتنسيق الأمني المشترك.
وأكد العميد العيدروس حرص إدارة الأمن على التنسيق مع جميع المحافظات لضبط المتهمين الفارين من وجه العدالة، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تحتاج تكاتف بين الوادي والساحل والمحافظات المجاورة، متمنيا الصحة والعافية للعميد العوبثاني بعد عودته للوطن بعد إجراء الفحوص الطبية.

وبارك العميد بن دويس للعميد العيدروس نيل ثقة وزير الداخلية بتكليفه لقيادة أمن الوادي والصحراء، مشيدا بدور الوحدات الأمنية في التفاعل السريع مع تعاميم أمن الساحل في ضبط مطلوبين أمنيين لديها، مؤكدا على استعداد الوحدات الأمنية في مواصلة تنسيقها العملياتي لتوحيد الجهود الأمنية.
من جانب آخر اطلع مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن أحمد العيدروس على جاهزية شرطة السير الجهود المبذولة التي تقدمها في تنفيذ المهام والخدمات للمواطنين والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وشدد مدير الأمن خلال لقائه في الطابور الصباحي بالضباط والصف والجنود على الانضباط في الدوام وحسن التعامل مع المواطنين وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات التي تقدمها شرطة السير، مؤكدا على مواصلة تنفيذ الحملات المرورية لضبط المخالفين للقوانين واللوائح المرورية وإحالتهم للاجراءات القانونية.

كما أكد حرص إدارة الأمن في إعطاء شرطة السير أولوية خاصة لدعمها في قادم الأيام نظرا للجهود التي تبذلها في الميدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى