المهرة.. التشديد على تنفيذ محطة الـ 40 ميجا وسفلتة طريق حات

> الغيظة «الأيام» خاص

>
أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر، على ضرورة الجاهزية للبدء في مشروع محطة الكهرباء الجديدة بقوة 40 ميجا وات مع خطوط نقل الطاقة من المحطة الجديدة إلى القديمة.

وخلال لقاءه، اليوم الأربعاء، مدراء مكاتب المياه والصرف الصحي، والاتصالات وتقنية المعلومات، والأراضي، والأشغال العامة والطرق والمطار، ومؤسسة الكهرباء، شدد بن ياسر على ضرورة تعاون كافة الإدارات المعنية بالمشروع في تسهيل الإجراءات لإقامة ونجاح المشروع ومضاعفة الجهود وتكاملها.

وفي جانب آخر، اطلع محافظ المهرة على أوضاع مديرية حوف وصندوق النظافة، مستمعًا من مدير عام المديرية حاتم عامر، إلى شرح مفصل حول احتياجات المديرية وجملة من المشاريع الجاري العمل فيها الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة ومنها مشروع ترميم وصيانة طريق حوف - صرفيت، ومستوى الإنجاز والجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين.

كما اطلع محافظ المهرة، خلال لقائه، مدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد بن عوشن ومدير إدارة التحسين عادل محسن بلحاف، على نشاط صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة والصعوبات التي تواجه عمله.
ووجّه محافظ المهرة، باعتماد سفلتة أربعة كيلو مترا لمركز مديريات حات بتمويل من السلطة المحلية ضمن جهود السلطة المحلية لتعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى