مدرسة أروى.. فقرات فنية مؤثرة من الطالبات مليئة بالحيوية والنشاط والتشجيع

> كتب/ د. جواد مكاوي

>
يوم الأحد الماضي الموافق 2022/3/6 حضرت المهرجان الفني والرياضي في مدرسة أروى بنت أحمد الابتدائية.. شاهدت إبداعًا فنيًا ورياضيًا من طالبات المرحلة الابتدائية وخلال فترة المهرجان نسيت ما يدور في العالم من صراعات قتالية ونزاعات سياسية.. بل نسيت أزمة الروتي والبترول ودبة الغاز المنزلي.. كان التفاعل مع كل فقرة فنية مؤثرة من الضيوف أو من الطالبات أنفسهن.. شاهدت القيادة للمايسترو التربوية الفاضلة الأستاذة حبيبة بنت إبراهيم مديرة المدرسة تستقبل الضيوف بابتسامة مشرقة وبكلمات رقيقة وعيونها على كل طالبة مشاهدة للحفل ولكل طالبة مشاركة.. وتشرف على توزيع المشروبات الغازية والماء البارد.. لا يفوتها صغيرة ولا كبيرة في المهرجان إلا تهتم بها وإخراجها في أجمل صورة.. وتم تكريمها تكريم خاص من طالبات المرحلة الصف التاسع تكريم متواضع بسيط وبكلمات رقيقة معبرة ليس بصفتها المديرة للمدرسة ولكن كأم تحملت المسؤولية كاملة بشخصيتها التي تختلط فيها الحنان والصرامة.. والعطف والرقة مع والشدة والصرامة.. شخصية متميزة تزداد يومًا عن يوم إشراقًا ونشاطًا وحيوية.


ثلاث ساعات من العمل الفني والرياضي كان نتاج عمل شهرين من الجهد والمثابرة والمتابعة أكان من الإدارة والمشرفين على المهرجان .. أو العازف الفنان (أ. أيمن الجيلاني) الذي عزف أجمل الألحان مع الطالبات بأرق الأصوات الرائعة.


حقيقة ثلاث ساعات مرت سريعة.. مليئة بالحيوية والنشاط والتشجيع.. وليس بوسعي إلا أن أقدم التهنئة والتبريكات إلى إدارة مدرسة أروى الابتدائية والمشرفين والمشاركات الطالبات في إنجاح هذا المهرجان الفني والرياضي والثقافي أيضًا وكذلك تفاعل الضيوف والطالبات المشجعات لزميلاتهن.. كلا باسمه وشخصه وصفته.. ونتمنى التوفيق والسداد والتألق والازدهار لهم.. وندعو كل مدارس العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة إلى السير بنفس خطوات عمل مدرسة أروى الابتدائية في الأعمال الفنية والرياضية والثقافية لنشعل الجنوب بشموع مضيئة في المجالات المختلفة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى