وزير الشؤون الاجتماعية يؤكد دعم مشاريع اليونسيف في البلاد

> عدن «الأيام» خاص :

> التقى وزير الشئون الإجتماعية والعمل، اليوم الإثنين، بديوان عام الوزارة، مع ممثل اليونيسيف الجديد في اليمن "بيتر هونكيز"، وتوديع الممثل السابق "فيليب دواميل" الذي كُلِّف بمهام جديدة بالمنظمة  في مكتبها الإقليمي بالعاصمة الأردنية.
وأشاد الزعوري، بعلاقة الشراكة المتميزة مع منظمة اليونسيف واعتبرها أنموذجاً لعلاقة الوزارة مع المنظمات الأممية والدولية.

وقدّم شكره لممثل اليونسيف الذي أنهى فترة عمله، مشيداً بجهوده الطيبة في تطوير علاقات التنسيق والشراكة مع الوزارة خلال فترة توليه قيادة المنظمة في السنوات الماضية، متمنياً له مزيداً من التميُّز في مهامه الجديدة.

كما رحّب بالمسئول الأممي الجديد وتمنى له كل التوفيق، معبرا عن ثقته باستمرار الشراكة والتنسيق مع المنظمة بما يحقق التعاطي مع المتغيرات الراهنة وفقا لقرار مجلس الدفاع الوطني الذي قضى بتصنيف المليشيات الحوثية منظمة ارهابية، معرباً عن أمله بانتقال المركز المالي والإداري للمنظمة الى عدن.
وأكد أن الوزارة ستقدم كل الدعم والتسهيلات لتنفيذ برامج ومشاريع اليونسيف لمواجهة الظروف الانسانية المعقدة في البلاد.

واستعرض شراكة الوزارة مع المنظمة الدولية في مجالات الحماية الإجتماعية وحماية الطفل وكذا برنامج الحوالات النقدية الطارئة.

ولفت الممثل السابق إلى عمق الشراكة مع الوزارة، والتي قال أنها تطورت في ظل قيادة الزعوري، مشيراً أن جميع برامج اليونسيف كانت مثمرة وناجحة بمتابعة ورعاية هذه القيادة.

وتطلّع الممثل الجديد الى تطوير أطر التنسيق مع الحكومة، والبدء بمرحلة جديدة من الشراكة والعمل الدؤوب في ظل العلاقة المتميزة مع الوزارة لتحقيق أهداف المنظمة وتنفيذ البرامج والمشاريع الإنسانية في اليمن.
كما تطرق اللقاء الى الإستعدادات لبدء دورة الصرف الرابعة عشر من برنامج الحوالات النقدية المزمع تنفيذها نهاية الشهر الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى