إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للرئيس علي ناصر محمد

> القاهرة «الأيام» خاص:

> أعلن مكتب الرئيس علي ناصر محمد، اليوم الأحد، عن إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للرئيس علي ناصر محمد على شبكة الإنترنت.

يتضمن الموقع والذي يحمل عنوان "www.alinaser.com"، أهم محطات حياة الرئيس التاريخية والتي تناول بعضها في مذكراته (ذاكرة وطن: الثورة- الدولة - الوحدة - السياسة الخارجية)، ومؤلفاته الأخرى (عدن التاريخ والحضارة - الطريق إلى عدن - القطار رحلة إلى الغرب - رحلتي مع زايد - حدائق الخالدين ) بحيث يتاح للقارئ اليمني والعربي وغيرهم أينما وجدوا حول العالم للاطلاع عليها.

كما يتضمن الموقع وثائق هامة متعلقة بتاريخ الثورة والدولة والوحدة والسياسة الخارجية لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، إضافة إلى المقابلات الصحفية والتلفزيونية للرئيس، وقسم خاص يحمل اسم المدونة سينشر الموقع نشاطات الرئيس وبياناته وكلماته في جميع المناسبات.

وسيحتوي الموقع على آلاف الصور التاريخية عن كافة المراحل التي مرت بها التجربة اليمنية في الجنوب وقياداتها قبل الثورة وبعدها.

يتم الإعداد منذ سنوات لهذا الموقع الهام بوصفه إرث ثقافي لا يخص الرئيس علي ناصر فحسب، بل يخص تجربة اليمن جنوبا وشمالا وكذلك دول المنطقة والعالم، إذ يؤرخ بأرشيفه الزاخر بالوثائق لمرحلة مهمة من مراحل جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، وعلاقاتها مع العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى