صناعة عدن تواصل ضبط وإغلاق المحلات التجارية المخالفة

> عدن «الأيام» خاص:

> يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمديرية صيرة في العاصمة عدن، لليوم الثاني على التوالي، حملة الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية لضبط المخالفين في عدم إشهار الأسعار أو البيع بغير السعر المعلن بقائمة الأسعار، بناء على توجيهات صارمة من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة د. سفيان قاسم.

وفي اليوم الثاني من الحملة الميدانية الذي شارك فيها عمر عباد مدير الرقابة التموينية بمكتب الصناعة، تم ضبط عدد من المخالفات تنوعت بين عدم عرض وإشهار الأسعار والبيع بغير السعر المشهر عنه وعرض وبيع مواد منتهية.

كما تم إغلاق عدد من المحلات التجارية بأمر من نيابة الصناعة والتجارة لتخلفهم ورفضهم عن الحضور بعد تسليمهم عدد من إشعارات النيابة.


وتستمر الحملة في جميع أحياء المديرية وسيتم ضبط وإحالة كل من يتخلف عن إشهار الأسعار للمستهلك على أبواب المحلات أو يبيع بأسعار مغايرة عن المعلن عنها، كما سيتم المسح الميداني وضبط كل السلع المنتهية أو الفاسدة لسوء التخزين ولن يتهاون المكتب مع كل من تسول له نفسه المساس بقوت وسلامة المواطن.

وكانت "الأيام"، قد غطت في عدد أمس، انطلاق الحملة الرقابية التي نفذها مكتب الصناعة في المديرية والرامية لضبط المخالفين وفرض إشهار الأسعار في المحلات التجارية بالمدينة القديمة "كريتر".

ونجحت الحملة في ضبط عدد من المخالفين وأحالتهم إلى جهات الاختصاص وتوعدت المخالفين بتسليمهم للقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى