إتلاف كمية كبيرة من الشمة المهربة في الضالع

> الضالع «الأيام»:

> أتلفت قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع، الأربعاء، كمية كبيرة من منتج (شمة الحوت)و (الشمة الباردة المخدرة)، وذلك بإشراف وكيل أول المحافظة نبيل قاسم العفيف، ووكيل نيابة الأموال العامة القاضي محسن علي مقبل، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الضالع أحمد العريقي، ومدير مكتب الرقابة وحماية المستهلك صالح السلامي.

وأوضح النقيب نادر بطاط قائد القطاع الثاني في حزام الضالع أن الكمية التي أتلفت تم ضبطها خلال الأيام الماضية من قبل نقاط الحزام الأمني في القطاع أثناء محاولة إدخالها إلى المحافظة عن طريق عملية التهريب، وفقا لموقع القوات الجنوبية "درع الجنوب".


وأشاد العفيف بجهود قوات الحزام الأمني في ضبط المهربات التي تشكل خطورة على صحة الفرد والمجتمع، حاثا إياهم وكل رجال الأمن بالمحافظة إلى بذل المزيد من الجهود في مكافحة مثل هذه الآفات وضبط مروجيها، والتي تساعد في استتباب الأمن وحفظ السكينة العامة للمواطنين.

وثمن وكيل نيابة الأموال العامة بالضالع دور أفراد الحزام الأمني في الحد من انتشار هذه الآفة وغيرها من أنواع المخدرات التي يتم ضبطها بشكل مستمر.

ودعا كافة شرائح المجتمع بالمحافظة التعاون مع الأجهزة الأمنية والمختصة في الإبلاغ عن أي ظواهر لها خطورتها وانعكاساتها السلبية على الأمن والسلم الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى