انتقالي لحج يطالب الحكومة بعدم انتهاج سياسة حرب الخدمات

> الحوطة «الأيام» خاص:

> وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، في اجتماعها الموسع العام للفصل الأول من العام الجاري، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية، أمام العديد من القضايا والمواضيع الهامة وفي مقدمتها الأوضاع المعيشية التي يعانيها أبناء لحج خاصة والجنوب عامة في ظل صمت الجهات المختصة في الحكومة عن هذه الأوضاع.


وحمل الاجتماع حكومة المناصفة المسؤولية الكاملة عن تردي الأوضاع وانهيار الخدمات والارتفاع المستمر للعملات الأجنبية أمام العملة المحلية.

وطالب الحكومة القيام بواجبها للتخفيف من معاناة المواطنين وعدم انتهاج سياسة حرب الخدمات كعقاب جماعي للمواطنين، مؤكدا بأن انتقالي لحج بقياداته وكوادره وأعضاءه وأنصاره لن يكونوا إلا في صف المواطن لانتزاع حقوقه والعيش بكرامة.

وأعلن المجتمعون دعمهم وتأييدهم للقرارات التي أصدرها عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوب، بإعادة هيكلة المجلس وإشراك القوى الجنوبية الفاعلة، مؤكدين وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية الجنوبية في كل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة الجنوب وتحقيق تطلعات الجنوبيين في استعادة دولتهم الجنوبية بحدودها المتعارف عليها قبل عام 1990م.


وتطرق الشعيبي، إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية، مشيدا بالجهود التي بذلها ويبذلها الزبيدي لتوحيد الصف الجنوبي.

هذا واستعرض الاجتماع، التقرير التنظيمي للفصل الأول من العام الجاري والذي تضمن شرحا لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومستوى تنفيذ القرارات، وتقارير إنجاز نشاط الهيئات في المحافظة والمديريات.

وفتح باب النقاش للجميع، وتم تدوين الآراء والملاحظات والمقترحات التي من شأنها بأن تسهم في الارتقاء بعمل المجلس، وتساعد على تجاوز السلبيات، وتعزز من دور المجلس تجاه القضايا التي تلامس معاناة المواطنين في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى