ضبط أجهزة اتصالات حديثة قادمة من عمان إلى الحوثيين

> الغيظة «الأيام» خاص:

> أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، أمس، إحباط عملية تهريب أجهزة حديثة قادمة من سلطنة عمان، إلى مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، عبر محافظة المهرة.

وقال الموقع الإعلامي لوزارة الداخلية، إن شرطة محافظة المهرة، ضبطت بمنفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان - معدات اتصال كانت في طريقها لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وبحسب موقع الداخلية، فقد بينت الشرطة أن المعدات تتضمن "11 كبينة تغذية وتنظيم محطات شبكات اتصالات PAELTA قوة Am63، إلى جانب 181 كرتونا بها محول طاقة كهرباء متحول خاص بكبائن الاتصالات، إضافة إلى 8 قطع أدوات كهربائية تابعة للمحولات".

وأشار الموقع إلى توريد المضبوطات لمخازن الجمارك رهن الإجراءات القانونية.

وليست المرة الأولى التي يتم فيها إحباط عملية تهريب من عمان إلى مليشيا الحوثي، فسبقت هذه العملية، عشرات العمليات التي تم إفشالها و الإعلان عنها رسميا فضلا عن التي لم تصل إلى وسائل الإعلام.

ويشار إلى أن السلطات الأمنية في منفذ شحن ضبطت شحنات أسلحة وصواريخ ومحركات طائرات مسيرة، وذخائر وأجهزة اتصالات عسكرية، ومواد متفجرة، جميعها قادمة من سلطنة عمان إلى مليشيا الحوثي.

وتعتبر سلطنة عمان، الداعم اللوجستي والسياسي لمليشيا الحوثي الإيرانية، منذ بداية الحرب الحوثية العبثية ضد اليمنيين في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى