أبين.. تعقد اجتماعا للوقوف أمام تردي الخدمات

> زنجبار «الأيام» خاص:

> عقدت كتلة أبين في الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، بمقر الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين اجتماعا برئاسة رئيس الكتلة حسن منصر غيثان، للوقوف أمام تردي الخدمات بالمحافظة وسبل إيجاد حلولا لها، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة محمد أحمد الشقي.

ووقف الاجتماع أمام آخر المستجدات والتطورات للوضع الراهن الذي تشهده المحافظة خاصة والجنوب بشكل عام في ظل أجواء استمرار الحرب الاقتصادية والخدمية واختلاق الأزمات والاتجاه بالأوضاع جنوبا نحو مالات كارثية للقضاء على المكتسبات والانتصارات التي حققها شعب الجنوب منذ انطلاق ثورته.

وأشاد الاجتماع بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية الجنوبية وعودة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى العاصمة عدن بعد جولة سياسية مثمرة تعزز من حضور القضية الجنوبية في المحافل الدولية.

وحذر أعضاء الجمعية الوطنية من استمرار الوضع الكارثي الذي بات يثقل كاهل المواطن في ظل فشل الحكومة والقيام بأي إصلاحات من شأنها توفير أبسط متطلبات الحياة الخدمية.

مؤكدين مواقفهم الثابتة والمسؤولة مما يجري من تطورات ومستجدات على مستوى الساحة الجنوبية عموما والمحافظة خصوصا، ورفضهم فرض هكذا أوضاع على شعب الجنوب دون اتخاذ أي قرارات من شأنها الرفع من كاهل المعاناة المفروضة على شعب الجنوب وقواته الجنوبية المدافعة عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وعبر الاجتماع عن استنكاره للعبث الذي يحصل بموارد الدولة في المحافظة وتفشي ظواهر الفساد وحرمان المواطنين من الخدمات الأساسية وعجز الحكومة عن تقديم أي حلول للوضع الاقتصادي.

ودعا الاجتماع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى إيجاد حلول سريعة لانتشال الوضع المعيشي والخدمي للتخفيف من معاناة المواطنين في المحافظة، مطالبين في الوقت نفسه برفع الجبايات الغير قانونية التي فاقمت معاناة أبناء المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى