التلال يخطف التأهل بشق الأنفس من أمام الميناء في مريسي 28

> عدن «الأيام» خاص :

> خرج فريق نادي التلال لكرة القدم ، بتأهل عسير من أمام منافسه فريق نادي الميناء ، عبر تنفيذ ركلات الترجيح ، على إثر انتهاء المباراة بشوطيها الأصليين بالتعادل السلبي والتي كانت قد أقيمت تحت الأضواء الكاشفة مساء أمس الثلاثاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ، ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثامنة والعشرين والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم من بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) ، و(شركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة) تحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، وبهذا الفوز سينتظر فريق نادي التلال (الفائز من مباراة شباب مرخة شبوة والشعلة) ليلعب أمامه في الدور ربع النهائي.

انطلاقة المباراة كانت ، وكما كان متوقعاً ، شهدت بداية حذرة من جانب الطرفين ، تحسباً لصدمة البداية ، وخوفاً من تلقي أي هدف مبكر ، يخلط الأوراق ، ويبعثر الصفوف ولذلك اعتمد الفريقان على تناقل الكرات القصيرة ، واللعب في مربعات وسط الملعب دون أن تسفر هذه الألعاب عن أي خطورة في الدقائق الماضية .. ولكن شيئاً فشيئاً تحرر لاعبو الفريقين من الحذر والضغط ، فكانت الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول أفضل من ناحية الحضور الفني والذهني وخاصة من جانب لاعبي فريق التلال ، الذين حاولوا السيطرة على اللعب ، من خلال الانتشار في مربعات ملعب اللقاء والضغط على لاعبي الميناء في مناطق لعبهم ، لكن دون أن تهتز شباك المنافس العنيد ، لينتهي الشوط الأول سلبيا في الأداء والنتيجة.

ونتيجة لما آل إليه الشوط الأول من حذر وتشكيل ضغط كبير على لاعبي فريق نادي التلال، فقد واصل أداؤه في بداية الشوط الثاني على هذه الوتيرة ، تحسباً لعنصر المفاجأة ، وتفادي شبح الوقوع في الفخ ، وعدم تكرار نكسة النسخة الماضية ، فحاول التلاليون تنظيم صفوف لاعبيهم ، والتقدم نحو مناطق فريق نادي الميناء ، بغية تسجيل هدف منذ البداية يريح الأعصاب .. ولكن مرت دقائق المباراة وزاد من خلالها الضغط على لاعبي فريق التلال ، وبالمقابل نتيجة المباراة زادت من إصرار وحماسة لاعبي فريق نادي الميناء ، الذين ظهروا في اللقاء بصورة رائعة ، واستطاعوا في كثير من الأوقات تهديد مرمى فريق التلال عن طريق الكرات المرتدة ، والتي كانت تصنع الخطورة على دفاع التلال ، وهكذا كان الحال في بقية الدقائق ، حيث لم تشهد الوقائع أي جديد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين سلبياً من دون أهداف.

وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة لجأ الفريقان التلال والميناء لركلات الترجيح من أجل حسم الفوز ، وهي الركلات التي شهدت تألق حارس مرمى فريق التلال (وضاح أنور الردفاني) الذي منح فريقه تأهلا عسيراً للدور ربع النهائي بتصديه لركلتي ترجيح لتسفر النتيجة النهائية 4 - 3 لصالح فريق التلال .. أدار اللقاء الحكم أحمد علي الوحيشي وساعده على الخطوط مازن عبد الصمد (كمساعد أول) وياسين اللبني (كمساعد ثان) ، وكان الحكم علي باسليم رابعاً وراقب اللقاء فنيا الكابتن هاني عبدالكريم.

وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق التلال (سعيد العولقي) وتسلم جائزته من الكابتن محمد غرامة (أبو علي) الأمين العام المساعد لنادي شباب مرخة شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى