مديرة مدرسة بالراهدة تلوح بتوقيف الدراسة في حال لم يتم ضبط المعتدين على المدرسة

> الراهدة «الأيام» خاص:

> طالبت مديرة مدرسة النهضة للبنات بمدينة الراهدة محافظة تعز باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الذين قاموا بالاعتداء على المدرسة صباح يوم السبت الماضي، خصوصا أولاد الشيخ علي حنش ومن كان معهم.

وقالت مديرة المدرسة هدى عبدالخالق البعل في مذكرة موجهة لمديري مكتب التربية بالمحافظة والمديرية- حصلت «الأيام» على نسخة منها-«نطالب بالتواصل مع الجهات المعنية لضبط المخلين بالأمن حتى يكونوا عبرة لغيرهم».

ولوحت هدى البعل بتوقيف الدراسة في المدرسة، وهذا الأمر سيؤدي إلى حرمان أكثر من ألف وخمسمائة طالبة من التعليم وذلك في حالة عدم التجاوب.

كما تلقت «الأيام» توضيحا من عضو المجلس المحلي لمديرية خدير الشيخ محمد علي عبدة حنش يؤكد فيه نفيه القاطع لما أشار إليه مدير التربية مراد الزيعلي في «الأيام» الاثنين الماضي عن قيام أحد الشباب باقتحام المدرسة قائلاً: «حديث مدير التربية غير صحيح جملة وتفصيلاً، والذي حدث هو أن الشاب (ع.ع.ع.ح) توقف بالسيارة خارج البوابة التابعة لحوش المدرسة لإنزال الأطفال وأثناء قيادة السيارة احتكت مؤخرة السيارة بالبوابة الخارجية وبدون قصد. وقام الشاب مباشرة بإصلاح البوابة ووضع الطلاء، لكن هناك من يريد الإساءة لأسرة الشيخ حنش والاصطياد في الماء العكر».

وأشار عضو المجلس المحلي أن التعليم في المدرسة يسير بشكله طبيعي ولم يتم توقيفه، مطالباً مدير التربية مراد الزيعلي بالاعتذار عن الألفاظ والإساءات الجارحة التي أطلقها ضد أولاد الشيخ علي حنش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى