محاولة اختطاف صبي وإصابة عمته في إطلاق نار كثيف بتعز

> تعز «الأيام» خاص:

> أبدى أهالي حي علاية بمديرية صالة محافظة تعز استياءهم الشديد لما حصل مساء يوم الجمعة وذلك من جراء تبادل إطلاق نار كثيف بين أسرة (الدلس) وأشخاص ينتمون إلى قبيلة الحداء محافظة ذمار.

وعلمت «الأيام» أن سبب إطلاق الرصاص بين الجانبين يعود إلى أخذ أحد الأشخاص التابعين لأسرة الدلس عشرين ألف ريال لم يقم بإرجاعها، الأمر الذي أدى إلى تبادل إطلاق النار بينهما. وأفاد «الأيام» الاخ عبدالباسط السري عاقل حي علاية:«كان في الأصل أن يذهب أصحاب الحق أو من يدعون أن لهم عشرين ألف ريال عند المعتدى عليه (محمد الدلس) إلى الجهات الرسمية للمطالبة بحقوقهم إذا كان لهم حقوق عنده أو عند ولده، ليس كما حصل من محاولة خطف أحد إبنائه وإطلاق الرصاص ظهر يوم الجمعة خاصة والناس يؤدون صلاة الجمعة ثم معاودتهم ليلا في ساعة متأخرة بضرب العيارات النارية وإصابة إحدى بنات الدلس»، مؤكداً تقاعس الجهات الرسمية عن المجئ إلى موقع الحادث إلا بعد نحو ساعة ونصف الساعة من إطلاق النار، وأنه لم يتم القبض على أحد.

واختتم تصريحه بالإشارة إلى إعطاب إحدى السيارات التابعة للدلس. من جهته قال مصدر مسئول إنه تم الانتقال من قبل رجال الأمن في قسم شرطة المنطقة الشمالية وإلقاء القبض على بعض الأشخاص التابعين لقبائل الحداء وإيداعهم سجن احتياط أمن تعز.

يذكر أن الحادث أثار حالة من الهلع والرعب وإقلاق السكينة لدى القاطنين بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى