وفاة الزميل فهيم العبسي بعد معاناة شديدة مع المرض

> عدن «الأيام» خاص:

> غيب الموت أمس الزميل فهيم العبسي الصحفي الشاب في صحيفة «الجمهورية»، الذي كان يخضع للعلاج في مستشفى صابر بعدن، من إصابات خطيرة جراء تعرضه وزميله رفيق مع عائلتيهما لحادث مرور أليم يوم الإثنين الماضي في وادي الرجاع خط طور الباحة أثناء توجههم لقضاء العيد ، وذلك بعد انفجار أحد إطارات السيارة التي كانت تقلهم.

وعانى فهيم من إصابات خطيرة أبقته في غيبوبة بالعناية المركزة طوال الأسبوع. وقد أصيب بكدم دماغي شديد ونزيف في قنوات السائل الدماغي وإصابة في عصب عضلات العين اليسرى. وكان الطبيب المشرف على حالته قد أكد حال تسلمه قبل أسبوع بأنه إذا «مر أسبوع على استقرار حالته فإنهم يستطيعون نقله إلى الخارج».

وانتظر الزميل فهيم في (غيبوبته) في العناية المركزة بمستشفى صابر بعدن، عشية قدوم العام الجديد، قرار المسئولين بإنقاذ حياته بتسفيره للعلاج في الخارج، لكن روحه فاضت إلى بارئها قل أن يتخذ قرار. وقد عرف الزميل فهيم بدماثة خلقه وتفانيه في عمله بين زملاء المهنة ومن عرفوه في مقاعد الدراسة بكلية الإعلام جامعة عدن. كما أنه دخل مهنة الصحافة بناء على رغبة دفينة في نفسه بدأها مصوراً باستديو خاص في مديرية دارسعد. لكن الموت غيبه وهو في ريعان شبابه، عشية السنة الجديدة 2008.

تتقدم «الأيام» و منتسبوها كافة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وذويه راجين الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى