عاشور وضرورة إنجاح مهرجان اعتزاله

> «الأيام الريــاضـي» مبارك سالم باحريش:

> من منا لايعرف الكابتن أنور عاشور، ذلك اللاعب الكبير الخلوق الذي عرفته جماهيرنا الرياضية من خلال مشواره المتألق بالإبداع الكروي الذي قدمه مع شعب إب (العنيد) وتلال عدن (العميد) وشعب حضرموت (النوارس)، ولا سيما أن بداية انطلاقة موهبة ابن عاشور كانت من ناديه وحدة تريم، وهو أحد النجوم الكروية اللامعة في بلادنا.

ولا أبالغ إن قلت أن هذا اللاعب مظلوم لعدم اختياره لمنتخباتنا الوطنية، بالرغم من أحقيته في تلك الفترة، علما أنه قدم -طيلة 17 عاما- الكثير من الإبداع والجهد والعطاء في ملاعبنا اليمنية، وقد كانت آخر محطاته في الملاعب مع نادي سيئون، وبعدها اتجه إلى مجال التدريب، وكانت تجربة ناجحة.

والدليل على ذلك أنه حقق مع الأندية التي قام بتدريب فرقها عددا من الإنجازات أهمها الصعود بفريق الريان بساه إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، وتحقيق العديد من الإنجازات مع نادي شباب عينات، وأهمها بطولة الوادي، والتأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى الدرجة الثانية.

الملاحظ والمسموع أن الكابتن أنور عاشور يسعى هذه الأيام لإنجاح مهرجان اعتزاله الذي يطمح أن يكون يوم عرس رياضي مشهودا، عرفانا وتكريما لما قدمه من أداء ومستوى رائع طيلة 17 عاما .

ونحن من على منبر صحيفة «الأيام الرياضي» نناشد وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ الوزير حمود عباد، ورئيس الاتحاد العام للكرة الشيخ أحمد صالح العيسي، ذلك الرجل (الغني عن التعريف) بمواقفه المخلصة في خدمة الرياضة والرياضيين.

كما نتمنى من فرع اتحاد كرة القدم بالوادي ومكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء ممثلا بمديره الأستاذ علي عبيد بامعبد، والسلطة المحلية بالمديرية والمحافظة المساهمة في إنجاح مهرجان (ابن عاشور) ذلك اللاعب الذي مثل الوادي خير تمثيل في دوري الأضواء.

وأعتقد أن الجميع يرى معي أنه يستحق كل التقدير والاحترام .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى