اختتام فعاليات البرنامج التدريبي لصيانة الخزانات النفطية

> عدن «الأيام» خاص

> اختتم يوم أمس مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع عدن فعاليات البرنامج التدريبي لصيانة الخزانات وأنابيب البترول بمشاركة 14 متدربا من الفنيين العاملين بمختلف الفروع التابعة للشركة في الجمهورية.

وألقيت في حفل اختتام البرنامج التدريبي، الذي نفذه مركز الدراسات والتدريب المستمر تحت إشراف مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط فرع عدن عدد من الكلمات، التي أشادت بمستوى التنظيم وتنفيذ البرنامج.

ويرمي البرنامج إلى تعريف المشاركين فيه بالإجراءات والتدابير المفترض العمل بها أثناء تنظيف وصيانة الخزانات، مع الأخذ بعين الاعتبار لأهمية الأمن الصناعي والسلامة المهنية في الحفاظ على البيئة أثناء القيام بعملية التنظيف أو الصيانة، إضافة لتنمية وتطوير مهارات المشاركين في الجوانب الفنية وإكسابهم مزيدا من المعارف والمهارات التطبيقية، فيما يخص صيانة الخزانات النفطية وأنابيب التوصيل.

عقب ذلك جرى توزيع شهادات المشاركة التقديرية للمتدربين بحضور كل من الإخوة مدير مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط فرع عدن ونائبه، إضافة لمشرفة البرنامج التدريبي من المركز ومندوب إدارة التدريب والتأهيل بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى