منتسبو جمعية المحالين للتقاعد مبكرا يناشدون رئيس الوزراء رفع الإجراءات الظالمة خلال مرحلتي استراتيجية الأجور

> المكلا «الأيام» خاص:

> قررت جمعية رعاية حقوق الموظفين المحالين للتقاعد المبكر في حضرموت مواصلة الاعتصام المفتوح بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكان منتسبو الجمعية قد اعتصموا أمس وأمس الأول معترضين على إبعادهم قسرا عن وظائفهم، وتحويلهم إلى التقاعد المبكر، ما نتج عنه إحداث ظلم في تسوية معاشاتهم التقاعدية خلافا لما جاء في محضر اجتماع اللجنة الفنية لمعالجة أوضاع الفائضين.

وأصدرت الجمعية بيانا وجهته لدولة رئيس الوزراء د.علي محمد مجور - تسلمت «الأيام» نسخة منه.. جاء فيه: «في الوقت الذي تحتفل بلادنا بالذكرى 41 لجلاء الاستعمار البريطاني عن جنوب الوطن الغالي، يئن أبناؤكم ممن شملهم قرار التقاعد الإجباري مبكرا تحت وطأة الحاجة والفقر والظلم، بسبب الإجراءات الظالمة التي تتبعها هيئة التأمينات والمعاشات لتسوية أجور المحالين للتقاعد المبكر للمرحلتين الأولى والثانية من إستراتيجية الأجور.

سيادة دولة رئيس الوزراء: في الوقت الذي نزف إليكم وإلى كافة جماهير الشعب اليمني أحر التهاني والتبريكات بالذكرى 41 لجلاء الاستعمار البريطاني عن جزء غال من الوطن، نناشدكم بحق هذه الذكرى الغالية عليكم وعلى كافة أبناء الوطن وأحراره التدخل السريع والعاجل لدى هيئة التأمينات والمعاشات، والتوجيه بصرف إستراتيجية الأجور بمراحلها حسب كشوفات صندوق الخدمة من دون انتقاص، حيث إن قانون التأمينات والمعاشات لا ينطبق علينا، لأننا لم نصل لأحد الأجلين.

إننا في جمعية رعاية حقوق الموظفين المحالين للتقاعد المبكر نثق كل الثقة في شخصكم الكريم وسداد وصواب توجيهاتكم من منطلقات معهودة ألزمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وهيئة التأمينات والمعاشات وصندوق الخدمة بصرف الإستراتيجية الثانية بواقع %100».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى