احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية.. مناضلو الثورة وأسر الشهداء في زنجبار يتجمهرون أمام ديوان المحافظ

> زنجبار «الأيام» خاص

> تجمهر عدد كبير من مناضلي الثورة اليمنية وأسر الشهداء أمس أمام ديوان محافظة أبين احتجاجا على ما أسموه بالأوضاع السيئة التي يعيشونها، وللمطالبة بمستحقاتهم المالية الخاصة بالفصل الرابع لعام2007 والفصل الأول من العام 2008م.

ورفع المتجمهرون لافتات تطالب بصرف مستحقاتهم المتأخرة والبالغة 33 مليونا وبمحاسبة القائمين على فرع هيئة رعاية أسر الشهداء والمناضلين في المحافظة وإحالتهم للتحقيق.

وأعرب عدد منهم في أحاديث قصيرة عن امتعاضهم البالغ من الأوضاع السيئة التي وصلت إليها أحوالهم ومعاناتهم جراء عدم صرف مستحقاتهم المالية.

وقالوا: «من غير المنطقي ولا معقول أن نجازى بهذه الطريقة، ونحن الذين ناضلنا من أجل بلدنا، وقدمنا الغالي والنفيس في سبيل رفعة وطننا»، مشيرين إلى أنهم طرقوا أبواب المسئولين أكثر من مرة لوضع حد لمعاناتهم وإنهاء حالة اللامبالاة التي يقابلون بها عند مطالبتهم بمستحقاتهم ولم يجدوا أية استجابة حتى الآن. وأعربوا عن العزم على مواصلة اعتصامهم بصورة يومية في عاصمة المحافظة وعموم عواصم المديريات حتى تتم الاستجابة لمطالبهم، مناشدين محافظ أبين م.أحمد الميسري، سرعة التدخل وتفعيل دور اللجنة المشكلة من قبله وضمان تسليمهم مستحقاتهم المتأخرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى