مناقشة الأوضاع الراهنة في القطن ورؤية حزب الرابطة لإصلاحها

> القطن «الأيام» خاص

> نظمت مساء أمس الأول بفندق الوادي والصحراء بمديرية القطن محافظة حضرموت جلسة نقاش، كرست حول الأوضاع الوطنية الراهنة ورؤية حزب الرابطة لإصلاحها.

وحضر الحلقة عدد من ممثلي الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية والثقافية.

وتحدث في الحلقة الأخ علي عبدالله الكثيري، عضو اللجنة التنفيذية نائب رئيس دائرة الثقافة والفكر والإعلام بحزب رابطة أبناء اليمن (رأي).. مستعرضا الأوضاع الوطنية الراهنة التي تمر بها البلاد ومشروع الإصلاح الشامل الذي تقدم به الحزب في اتجاه تحقيق المواطنة السوية المرتكزة على العدالة في توزيع الثرورة والديمقراطية المحققة للتوازن والمصالح الاقتصادية والاجتماعية بين فئات الوطن ومناطقه، والتنمية الشاملة المستدامة وجعلها بدايات وأساسيات للانطلاق نحو تصحيح مجمل الاختلالات وأوجه القصور، وللنهوض بالوطن والارتقاء به، مشيرا إلى أن «حزب الرابطة لم يكن في كل مواقفه إلا منتصرا لحاجات البلاد ومقتضيات انطلاقتها وفق رؤية علمية مدروسة».

وخلال هذه الحلقة التي سادها النقاش والطرح الجريء أشاد الحضور بمبادرات وتفرد حزب الرابطة بأطروحاته العلمية للإصلاح الشامل. كما قام الكثيري بالرد على استفسارات الحضور الذين طالبوا بإيضاحات كثيرة حول القائمة النسبية والإصلاحات السياسية والاقتصادية.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية تواصلا للنزول الميداني لقيادات الرابطة بحضرموت إلى مديريات الوادي لتفقد الأوضاع التنظيمية، والتي كان منها عقد لقاءات مع الأخوين أحمد الجنيد، وكيل المحافظة لمديريات الوادي والصحراء يوم الثلاثاء الماضي، وكذا مع الشيخ مبروك سالم بن سويدان، مدير عام القطن مساء الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى