تشكيل غرفة عمليات مشتركة للأجهزة الأمنية والعسكرية بلحج

> الحوطة «الأيام» سعدان اليافعي

> وجه محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها في استتباب الأمن وأخذ الحيطة والحذر من أي أعمال إرهابية قد تستهدف المحافظة.
وناقش تركي في الاجتماع الأول للجنة الأمنية بالمحافظة، أمس، الوضع الأمني العام في الحوطة وعموم مديريات المحافظة، لاسيما فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب، وتنسيق العمل الأمني بين الأجهزة الأمنية في المحافظة، مشدداً على بذل مزيد من اليقظة للتصدي لأي أعمال خارجة عن النظام والقانون، من شأنها أن تقوض الوضع الأمني المستتب بفضل جهود قوات الأمن والحزام الأمني، والوحدات العسكرية الأخرى.
كما أكد على "ضرورة التنسيق الأمني العالي بين كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة، لسد جميع الثغرات أمام الأعداء المتربصين بالمدينة للعبث فيها، خصوصاً وأنها ما تزال تعيش أجواء حرب في بعض جبهاتها الحدودية".
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات، موجهة إلى الحكومة لمعالجة المتطلبات العاجلة للجانب الأمني في المحافظة، كان أهمها: تشكيل غرفة عمليات مشتركة بمكتب المحافظة، وبمندوبين من الأجهزة الأمنية والعسكرية في المدينة للإشراف والمتابعة والسيطرة على النقاط العسكرية والأمنية.
واتُفق في الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة الأمنية في المحافظة على عقد اجتماع بهذا الخصوص كل شهر لتقييم الأعمال ومعالجة السلبيات وتحسين الخدمات الأمنية وحفظ الاستقرار في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى