مواطنة لوزير الداخلية ومدير أمن عدن: أفراد من الأمن اعتدوا علينا بالضرب داخل منزلنا

> «الأيام» خاص

> بعثت الموطنة غادة علي عبدالله شمسان، من محافظة عدن، برسالة شكوى عبر «الأيام» إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد الميسري، ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع، طالبة منهما انصافها في ما أقدم عليه أفرد من الأمن من اقتحام منزلها والاعتداء علينا بالضرب، حسب إفادتها.
وقالت: «أرفع رسالة شكوتي أنا المواطنة غادة علي عبدالله شمسان، من أهالي مدينة كريتر بعدن، حيث تفاجأت صباح الأحد 13 يناير بوجود طقمين أحدها لأمن عدن والآخر لشرطة كريتر تحت منزلي، تلقوا تعليمات من قبل إدارة الأمن ومأمور مديرية كريتر، مساندين لصاحب المحلات تحت منزلي أحمد عبده سعيد، والذي عليه أمر قبض قهري من قبل النيابة والمحكمة والموجهة إلى شرطة كريتر وإدارة الأمن، ومع ذلك تقاعسوا بالقبض عليه ولم يقبضوا عليه وقد مضى على أمر القبض أكثر من شهر ونصف، وبدلا من القبض عليه قاموا بالتهجم عليّ وكسر باب منزلي عبر شيول ومهاجمتي وضربي وضرب أولادي من قبل النساء».

وأضافت: «بعدها قام رجال الأمن والشرطة بتكسير البلكونة الخاصة بمنزلي وأخذ ابني بقوة السلاح لسجنه في إدارة الأمن دون أي سبب معروف.. علما بأننا لدينا أوامر من النيابة والمحكمة موجهة إلى مدير الأمن ومدير البلدية ومأمور المديرية تؤكد بوقف أي إجراء حتى يتم الفصل في الدعوى من قبل المحكمة، ولكون النيابة والمحكمة مغلقتين بسبب الإضراب في الوقت الحالي تم استغلال الوضع للتهجم علينا داخل منزلنا».

وختمت شكواها لوزير الداخلية ومدير أمن عدن: «نرجو منكم إنصافنا باتخاذ الإجراءات اللازمة ومحاسبة من اعتدوا علينا بتحميله المسؤولية كاملة ولكم منا الشكر والتقدير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى