الحوطة لم تلمس أي تطورات منذ عهد العبدلي

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 قال أمين عام محلي لحج عوض بن عوض الصلاحي إن مدينة الحوطة عاصمة المحافظة تحتاج إلى تكاتف الجميع لإعادة صورتها الجمالية، وأنها منذ عهد الفقيد عوض الحامد، والذي تحمل مسئولية المحافظة، في ذلك الوقت حتى اليوم لم تتغير صورتها ولا يوجد لها أي تخطيط حضري أو معماري يواكب تطور المراحل التي تشهدها البلاد.

وأشار الصلاحي، خلال ترأسه اجتماع مع مدراء الأراضي والأشغال والبيئة والنظافة أمس الأول، إلى أنه منذ زمن العبادل كانت لحج تغرق شوارعها بروائح الفل والكاذي والبخور، وحالياً تعاني عاصمة لحج الإهمال، مطالباً الجميع ببذل الجهود لإعادة وجه الحوطة الجميل من خلال وضع الخطط والبرامج والتصورات من قِبل الجهات المختصة لتخطيط المدينة تخطيطاً عصرياً.. مبدياً استعداد السلطة المحلية لتوفير الإمكانيات المالية بما يسهم بإحداث نقلة نوعية للمدينة.

وناقش الاجتماع وضع التصورات والخطط الخاصة بتحديد مقلب قمامة للمدينة وفق اشتراطات صحية وبيئية؛ حيث لا يُشكل أي تأثير على الزراعة والمياه، وتسليم تلك الدراسات خلال أسبوع.  
وعلمت «الأيام» أن لقاءً موسعاً سوف يُعقد يوم غداً (الأحد) برئاسة الصلاحي ويضم أعضاء السلطة المحلية بمديرية الحوطة لمناقشة العديد من القضايا التي تهم أبناء المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى