قضية اغتصاب «طفل المعلا» تعود للواجهة

> المعلا «الأيام» خاص

>
أكد مصدر خاص لـ«الأيام» أن قضية اغتصاب طفل المعلا « ميسي» تكاد تعود للواجهة من جديد، وذلك عقب قيام مسلحون فجر أمس الجمعة بالاعتداء على منزل المواطن (ر.د) مكتشف هذه الواقعة. 

وأوضح المصدر بأن المسلحين المعتدين كان عددهم 6 أفراد، وقد قدموا على متن طقم عسكري، حيث أطلقوا وابلاً من الرصاص من سلاح «دوشكا»على منزل المواطن (ر.د) الذي يقع بمنطقة الكبسة في مديرية المعلا بمحافظة عدن، مشيرا إلى أن المواطن المذكور تعرض للإصابة بقدميه جراء الاعتداء، وذلك أثناء خروجه من باب المنزل لمعرفة ما يحدث، مبينا أن المصاب في حالة خطيرة وقد تم نقله إلى أحد مشافي عدن لتلقي العلاج. 

وكشف المصدر نقلا عن معلومات شبه مؤكدة أن الاعتداء على منزل المواطن (ر.د) يقف خلفه أحد أقارب المدعو (م.ن.ع) المتهم الثاني في قضية اغتصاب طفل المعلا، لافتا إلى أن قريب المتهم الثاني يعمل في مكافحة الإرهاب، وقد استغل عمله وقام بالاعتداء على المنزل.

وأشار المصدر إلى أن ثلاثة من أصدقاء المعتدى عليه تم القبض عليهم أثناء الاعتداء ولم يفرج عنهم إلا بعد تدخل شرطة المعلا وتواصلها مع مكافحة الإرهاب، مبينا بأن أحد القياديين بمكافحة الارهاب وعند استفساره عن الطقم الذي قام بالاعتداء على المنزل أفاد بأنه «ليس على علم بذلك الإجراء». ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى