قيادات بانتقالي لحج والحزام يتفقدون جبهة حبيل حنش بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» خاص

>
اطلعت قيادات محلية بالمجلس الانتقالي في محافظة لحج والحزام الأمني بقطاع مديرية المسيمير بلحج، على أوضاع المقاتلين في الخطوط الأمامية بجبهة «حبيل حنش ثمران» في المسيمير، المحادية لمديرية ماوية «الشمالية» التابعة لمحافظة تعز، كما تعرفوا على مستوى الاستعدادات والجاهزية القتالية للقوات المرابطة بهذه الجبهة.

جرى ذلك خلال الزيارة التي قام بها أمس إلى المواقع الأمامية لجبهة حبيل حنش، كل من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج المحامي رمزي الشعيبي، وقائد الحزام الأمني قطاع المسيمير النقيب محمد علي أحمد الحوشبي، ومدير أمن المسيمير أحمد جهضر، وأركان الحزام الأمني عبدالحليم بهلول، حيث تفقد الجميع مختلف المواقع بهذه الجبهة رافعين من معنويات المقاتلين فيها. 

وخلال الزيارة، استمع رئيس انتقالي لحج والقيادات العسكرية والأمنية المرافقة له إلى شرح مفصل من قائد «كتيبة مانجستو»، النقيب يسري العمري الحوشبي، حول أهم التطورات في مواقع جبهة حبيل حنش، وعن سير المعارك التي دارت خلال اليومين الماضيين في مناطق الحدودية بين مديريتي المسيمير بلحج وماوية التابعة لتعز والقوات المرابطة بهذه الجبهة وعناصر من الميليشيات الحوثية. 

وقد أشاد رمزي الشعيبي، والقيادات المرافقة له، بالروح المعنوية العالية للمقاتلين بجبهة حبيل حنش، ودورهم البطولي في التصدي للمليشيات الحوثية، مشددين على أهمية رفع الجاهزية القتالية للمقاتلين بهذه الجبهة ودعمهم بكل الوسائل المتاحة.    

تجدر الإشارة إلى أن قوات المقاومة الجنوبية مسنودة بكتيبة «الشهيد مانجستو» خاضت قبل يومين معارك مع مليشيات الحوثي في مواقع حدودية بين مديريتي المسيمير وماوية، حيث أسفرت تلك المواجهات عن خسائر بشرية ومادية بين صفوف العناصر الحوثية، فيما أصيب اثنان من مقاتلي كتيبة الشهيد مانجستو بجراح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى