انتقالي أبين يتفقد مرافق حكومية ومعسكر الأمن الخاص

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 قام رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بأبين، الشيخ عبدالله أحمد الحوتري، أمس، بزيارة تفقدية إلى المجمع الحكومي بمدينة زنجبار، وتفقد سير العمل في المرافق الحكومية والخدماتية، كما استمع إلى شرح مفصل عن سير العمل من قِبل مدراء المرافق.

وحثّ الحوثري الجميع على بذل الجهود ومواصلة العمل من أجل الرقي بعمل المرافق الخدماتية نحو الأفضل لما من شأنه خدمة المواطنين، مؤكداً أن المجلس سيكون سندا وعونا للجميع من خلال تذليل أي صعوبات وعراقيل.

وأشار إلى أن المجلس لن يقصي أو يستهدف أحداً ويسعى إلى تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة وتطبيع الخدمات التي ينشدها الجميع، مؤكداً أن الخطوات التي قامت بها القوات المسلحة الجنوبية هي من أجل فرض السيطرة الميدانية على محافظات الجنوب، وأبين جزء لا يتجزأ من النسيج الجنوبي.

إلى ذلك تفقد الشيخ الحوتري معسكر قوات الأمن الخاصة بزنجبار بعد أن سيطرت عليه قوات الحزام الأمني والتدخل السريع، وحث جنود الحزام الأمني على الحفاظ على المعسكر، لأهميته الكبيرة والمساهمة في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة بعاصمة المحافظة زنجبار.

من جانب آخر، تفقد الحوتري مستشفى الرازي العام بجعار ومستشفى زنجبار المركزي، واستمع من مدير مستشفى الرازي د. محمد الشرفي، ومديرة مستشفى زنجبار د. سيلة عوض، إلى الصعوبات والعراقيل الذي تعترض عملهما في تقديم الخدمات الطبية للنزلاء والمواطنين.

وأكد الحوتري أن قيادة المجلس الانتقالي ستقوم بمتابعة الجهات ذات العلاقة والمنظمات الداعمة لمواصلة دعم المستشفى لكي يؤدي مهامه الطبية تجاه النزلاء، ويجب أن يلتزم جميع الدكاترة والممرضين في أداء أعمالهم اليومية.
كما ختم زياراته بزيارة مركز الأمومة والطفولة بزنجبار، والتقى بمديرة المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن سير الأعمال بالمركز الذي يؤدي مهامه اليومية بشكل منتظم، رغم كل الصعوبات التي تواجهه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى