الرئيس هادي: حضرموت في حاضر الوطن ومستقبله

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أهمية حضرموت في حاضر الوطن ومستقبله كما كانت على الدوام نبض الوطن وجوهرته التي لا يستقيم الحال إلا بحصول أبنائها على مكانتهم التي يستحقونها في مختلف النواحي والأصعدة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس هادي أمس بمقر إقامته في الرياض قيادة وممثلي مرجعية حضرموت الوادي ومؤتمر حضرموت الجامع بقيادة كل من عضو مجلس الشورى الشيخ عبد الله بن صالح الكثيري، وجمعان سعيد مبارك بن سعد، وأبوبكر أحمد السري، وطارق سالم العكبري، وأكرم نصيب العامري، ومحمد عوض العلي.

وحسب وكالة سبأ (التابعة للشرعية) جدد الرئيس هادي تأكيده إيلاء محافظة حضرموت اهتمامه الخاص من خلال جملة المشاريع التي نالتها أو التي هي قيد التنفيذ في إطار واقع البلد الجديد المرتكز على مخرجات الحوار الوطني وتفعيل الأقاليم بعيداً عن المركزية المفرطة وإشراك المجتمع في بناء ورسم مستقبلهم الذي عنوانه التنمية والأمن والاستقرار والسلام.

واستمع الرئيس إلى أحاديث قيادات وممثلي حضرموت الوادي ومؤتمر حضرموت الجامع التي تركزت على جملة الاحتياجات والمطالب والشراكة التي يستحقها أبناء حضرموت التي تقف دوماً مع الوطن، وتدعم شرعية الدولة ممثلة بفخامة الرئيس ومشروعه العادل المنبثق عن مخرجات الحوار الوطني.

وأكد الجميع أن حضرموت لا تختزل في تيار أو مكون أو حزب أو فئة، بل هي مجتمع وإقليم لن يحيد عن مشروع الدولة اليمنية الحديثة، مثمنين توجيهات فخامة الرئيس الدائمة فيما يتصل بحضرموت واحتياجاتها وخدماتها وحل وتذليل قضاياها.
وقد وجّه فخامة الرئيس الحكومة بالتنسيق مع السلطة المحلية في تنفيذ كافة التوجيهات المتعلقة بتعزيز الأمن في الوادي والصحراء، وكذلك في إنجاز محطة الكهرباء بساحل حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى