تعاون بين حزام الصبيحة وانتقالي المضاربة لمنع التهريب

> طورالباحة «الأيام» خاص

> التقى القائد العام للحزام الأمني محور الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي أمس الإثنين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المضاربة ورأس العارة عبدالجليل أحمد علي في مقر مركز قيادة الحزام برأس عمران.

وبارك اللقاء خطوات إعلان تشكيل الحكومة وما تحقق من مكاسب على مختلف الأصعدة والمستويات لشعب الجنوب بفضل جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المفاوض، وبفضل تضحيات وصمود وثبات القوات الجنوبية في مختلف جبهات وحدود الجنوب.

وأشاد انتقالي المضاربة بالجهود الطيبة التي يبذلها القائد العام للحزام الأمني محور الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد لإرساء دعائم الأمن والاستقرار بمناطق الصبيحة في ظل الظروف المعقدة التي تمر بها مناطق الصبيحة والإمكانات المحدودة للحزام، داعيا القيادة العليا للقوات الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي والتحالف العربي إلى ضرورة إعطاء مناطق الصبيحة اهتماما خاصا يليق بتضحيات أبنائها ومكانتها الجغرافية والتاريخية، ودعم الحزام الأمني بالصبيحة بما يُمكِنُه من القيام بواجبه العملي وبسط سيطرته الأمنية على كافة مناطق الصبيحة ومنافذها الهامة ويقطع دابر التهريب ويحمي منافذها ويعزز العمل المشترك المتبادل بين قيادة الانتقالي بمديرية المضاربة ومديريات الصبيحة وقيادة الحزام الأمني.

وأشاد بما تحققه قيادة الحزام قطاع المضاربة من نجاحات أمنية على الأرض وضبطها لعمليات تهريب متعددة، متمنيا لها مزيدا من النجاحات والتغلب على الصعوبات التي قد تواجهها بسبب ضعف الإمكانات والمعدات العسكرية.

من جانبه عبر قائد حزام الصبيحة عن سعادته بهذا اللقاء وقدوم رئيس انتقالي المضاربة إلى مقر قيادة الحزام، مؤكدا أن قيادة الحزام الأمني تفتح ذراعيها لكل المخلصين للوطن وتعمل قدر الاستطاعة ووفقا لما هو متاح وممكن وتجتهد لتحقيق المزيد من النجاحات للوصول إلى الأهداف الوطنية التي تطمح لها قيادة الحزام.

وأكد مساندة انتقالي المضاربة بما يتطلب لما يعزز العمل المشترك بين قيادة الانتقالي وقطاع حزام المضاربة ويكمل أحدهما الآخر، خاصة وأن مهام الحفاظ على الأمن والاستقرار بمناطق الصبيحة هي مهمة وطنية بالدرجة الأولى وتحتاج إلى تضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى