استياء من موقف صندوق نظافة لحج تجاه مرض أحد عماله

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أوضح مصدر محلي بمدينة الحوطة بلحج، اليوم، أن عامل النظافة بكيل عبده عبدالله صالح، الملقب بدوشن، يبلغ من العمر 35 عاما، ما زال في العناية المركزة في المستشفى الألماني بعدن منذُ أكثر من ثلاثة أشهر، إثر حادث تسبب له بكسور في الفقرات العلوية ونزيف دماغي، حسب التقارير، مع فاتورة علاج بمليوني ريال يمني. 

وقال المصدر إن أسرة عامل النظافة قد باعت كل ما تمتلكه، و تنازل له زملاؤه العاملين في النظافة عن مخصصهم الشهري للعلاج المقدر بـ400 ألف ريال، ودعم محافظ لحج بنصف مليون ريال، كل ذاك استطاع أن يفي بأغلب الفاتورة لكن ما يزال جزء منها غير مسدد، إضافة إلى أنها قابلة للازدياد بسبب عدم استكمال علاجه وحاجته للبقاء في المستشفى.

وأوضح المصدر أن إدارة صندوق النظافة لم تتكفل برفع مذكرة باحتياجات المريض للمحافظ، ولم تدفع سوى 200 ألف ريال على مضض، وبعد ضغوط، ولم يقم مدير الصندوق بزيارة المريض، الذي يمضي الآن شهره الرابع في المستشفى، مشيرا إلى أنه لو أعطت عاملها المريض في المستشفى عشر ما تعطيه لأولئك الذين لا علاقة لهم بالصندوق لما أضحى ذاك حاله.

وأشار المصدر إلى أن عامل النظافة بكيل دوشن، العامل المهمش، لا يزال مرقدا بين الحياة والموت في المستشفى، ومازالت فاتورة علاجه في ازدياد، وأهله يستغيثون بقيادة الصندوق دون جدوى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى