مدير شرطة الوهط: نواجه أعمال بلطجة وتهديدات

> تبن «الأيام» خاص:

> قال العقيد حسان هيثم مدير شرطة الوهط بمديرية تبن إن الشرطة تواجه أعمالا مخلة بالأمن وبلطجة و تهديدات من عناصر خارجة على القانون، استدعت إبلاغ القيادة الأمنية العليا في المحافظة، والتواصل بقيادة المجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية، حرصا للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

جاء ذلك خلال لقائه برئيس المجلس الانتقالي بمديرية تبن محمد سالم الوعل، أمس الأول، للاطلاع على عمل إدارة الشرطة والجهود التي تبذل في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة بالمنطقة ومحاربة الظواهر المخلة وقضايا الأرض.

وأدان رئيس انتقالي تبن كل الأعمال المخلة بالأمن في منطقة الوهط والتهديدات التي تتعرض لها شرطة المنطقة من أناس خارجين عن القانون وقائلا "نشيد بالدور الكبير الذي تقوم به الشرطة وقيادتها المتمثلة بالعقيد حسان هيثم، الذي نشهد له بحكمته في إدارة الأمور وحرصه الكبير للحفاظ على أمن منطقة الوهط والمواطن والممتلكات العامة".

وطالب رئيس انتقالي لحج القيادة السياسية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين بالتعاون مع شرطة الوهط في متابعة الجناة وكل من يتسبب في الإخلال بالأمن وأعمال البلطجة في الوهط.

إلى ذلك استنكر عدد من المشايخ وشخصيات اجتماعية ووجاهات بمدينة الوهط الأفعال، غير القانونية التي تشهدها المنطقة مؤخرا، من تقطع واختطاف وإطلاق النار من قبل خارجين عن النظام والقانون مما ينتج عن ذلك ترويع الآمنين في بيوتهم والمرضى بداخل مستشفى الوهط.

وأكد الأهالي في الوهط أن هذه السلوكيات والظواهر الواقعة اليوم في منبع العلم والمعرفة يقوم بها خارجين عن النظام والقانون ومن خارج الوهط، ولا تمت بأي صلة بسكان الوهط الأصليين.

وناشد الشيوخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية مدير عام شرطة المحافظة بضبط مفتعلي هذه الظواهر المقلقة للسكان داخل الوهط حتى تكون منطقة علم ومعرفة ومستقرة وآمنة كما يعرفها الجميع منذ عهود سابقة.

وحذر الشيوخ والوجهاء من تفشي هذه الظواهر وعودة الفوضى من جديد داخل لحج عامة والوهط خاصة بعدما لاقت حدا خلال الفترات المنصرمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى