البحسني يشهد عرضا عسكريا لطلاب كلية الشرطة بحضرموت

> المكلا«الأيام» خاص :

>
زار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الأول، كلية الشرطة بحضرموت، واستقبله نائب مدير الكلية للشؤون المالية والإدارية العميد الركن سعيد مسلّم رعفيت، وسريّة الشرف بالكلية.

وشهد البحسني عرضا عسكريا  لطلاب الدفعة الأولى ثانوية عامة بنظام البكلاريوس، على أنغام الفرقة الموسيقية في ساحة العرض، يتقدمهم قائد الطابور وحملة الأعلام، واستعرضوا أثناء مرورهم أمام عضو مجلس القيادة الرئاسي لإلقاء التحية عليه جاهزيتهم وقوتهم، وتميز خطواتهم النظامية ودقتها.


وعقد اجتماعا بقيادة كلية الشرطة وضباطها، للاطلاع على أوضاع الكلية، ومستوى سير العملية الأكاديمية فيها، وجاهزية طلاب الدفعة الأولى ثانوية عامة نظام بكالوريوس البالغ عددهم 156 طالبًا من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى، بعد إنهاء الاختبارات الميدانية في اللياقة البدنية.

وأكد باهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالمنشآت الأكاديمية الشرطية، لأهميتها في تخريج ضباط متسلحين بالعلم والمعرفة، يسهمون في تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، ونقل في ختام كلمته تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.


وأكد العميد د. صالح التميمي نائب مدير كلية الشرطة بحضرموت أن استمرار مثل هذه الزيارات إلى الكلية تزيد من المعنويات والنشاط، وتأتي حرصا واهتماما منه بالمؤسسات الأمنية، التي تعد مصدر الأمن والاستقرار وإحداث التنمية في البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى