​المنطقة الوسطى بأبين تستقبل رمضان بظلام دامس

> لودر «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> كهرباء لودر: الحكومة لم تستجب لمطالبنا بزيادة مخصص الديزل

استقبل المواطنون بمديريات المنطقة الوسطى لودر ومودية والوضيع بأبين شهر رمضان المبارك بأزمة مياه خانقة وانقطاع التيار الكهربائي وانعدام الغاز المنزلي ويعيشون في الظلام الدامس.

وبحسب مواطنون، فقد وصل سعر بوزة المياه إلى 25 ألف ريال والدبة الغاز المنزلي إلى 15 ألف ريال والخضار والفواكه حدث ولا حرج، وأيضا أسعار الأسماك مرتفعة وأثرت سلبا على حياة السكان في استقبال الشهر الكريم، مشيرين إلى أنه مر شهر على افتتاح مشروع بئر مدينة لودر في احتفال رسمي وشعبي كبير إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الضخ من موقع البئر في منطقة الحضن إلى الخزان الواقع في منطقة شروان لودر وظل الأهالي يعانون الأمرين في ظل سكوت السلطة المحلية الذي لم تحرك ساكنا وكان الأمر لا يعنيها.

وأردفوا إلى أن السكان يعيشون في ظلام دامس نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين فيما السلطات المحلية في مديريات لودر ومودية والوضيع لم تحرك ساكنا وترك المواطن يعاني الأمرين في الشهر الكريم.

من جانب أخر، وجه مدير كهرباء المنطقة الوسطى بلودر م. علي عرب رسالة اعتذار لأهالي مديريات المنطقة الوسطى لودر ومودية والوضيع.

وقال عرب: "لم نحصل من الحكومة على أي استجابة في زيادة مخصص الديزل لمحطة كهرباء المنطقة الوسطى لودر"، مضيفا "عملنا كل ما نستطيع من زيادة التوليد ودفع الحساب المشترك وترتيب أعمالنا وإرسال التقارير كل يوم بيومه ودفع أجور الناقل ولكن لم نحصل على أي زيادة في مخصص الوقود".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى