رئيس صندوق الطرق يوقع عقودًا لتنفيذ مشاريع في شبوة وأبين

> عدن «الأيام» خاص:

> وقع م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي - العاصمة عدن، اليوم السبت، على عقود لتنفيذ عدد من المشاريع في محافظتي أبين وشبوة بين صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور.

وقبيل مراسيم التوقيع ناقش وزير الأشغال جملة من المواضيع المتصلة بواقع أعمال الصيانة الجارية وما وصلت إليها في عقود المشاريع التي دشن العمل فيها بالمحافظات، مثنيا على حجم الجهود التي يحرص فيها كل من الصندوق والمؤسسة العامة في تعزيز المشاريع سواء الجوانب التمويلية القائم عليها الصندوق أو الأعمال التنفيذية للمؤسسة.

وجرى في الاجتماع الذي عقد في ديوان المركز الرئيسي لصندوق بالعاصمة عدن، بحث أوجه النظر في تطوير الأداء في المكتب الإدارية والتنفيذية في الصندوق والمؤسسة لدفع بعملية تنمية الموارد المؤسسية وتحسينها.

وعقب ذلك جرى التوقيع على المشاريع المزمع إنجازها خلال الفترة القادمة والمتضمنة مشروع إنشاء عبارات خرسانية للمواقع المتضررة من السيول في طريق (عتق بيحان)، والتدخل الطارئ لإصلاح أضرار السيول في الطريق الساحلي الشرقي شقرة أحور المرحلة الثانية ومشروع التدخل الطارئ لتصفية وإزالة أضرار السيول من الجسر السطحي بوادي أحور (انبسطي) المرحلة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى