الأرصاد تتوقع هطول أمطار متفرقة على 7 محافظات

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تشهد (5) محافظات يمنية الواقعة في المرتفعات الجبلية أجواء صحوة وباردة نسبيًا إلى باردة أثناء الليل والصباح الباكر، مع إمكانية تكون الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب، تعز والضالع).

وأشار المركز في نشرته اليوم، إلى أن أحوال الطقس ستكون صحوة إلى غائمة جزئيًا أثناء النهار، مع احتمال أن تشهد أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، ذمار، ريمة، إب، وتعز) هطول أمطار متفرقة على المرتفعات الغربية المحاذية لسهل تهامة.

وفي المناطق الساحلية توقع أن أحوال الطقس صحوة إلى غائمة جزئيًا مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح معتدلة إلى نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 23 عقدة حول أرخبيل سقطرى ومدخل باب المندب والأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية، بينما تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة على بقية السواحل.

وقال المركز إن أجواء الطقس في المناطق الصحراوية صحوة وتميل إلى البرودة نسبيًا أثناء الليل والصباح الباكر، وصحوة إلى غائمة جزئيًا نهارًا، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا مثيرة للأتربة والرمال أثناء النهار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى