أزمة في الديزل تلقى بظلالها على حركة السيارات ومشاريع المياه بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> مازالت أزمة الاختناقات في مادة الديزل مستمرة في مديرية المسيمير محافظة لحج، ولم يطرأ عليها أي إجراء أو معالجة منذ بدايتها قبل شهر، حيث لوحظ صباح الأربعاء أن حركة السيارات والناقلات قليلة على الطريق العام والشوارع الداخلية لمدينتي جول مدرم ومثلث المسيمير بسبب أزمة الديزل وانعدامه في محطات الوقود، وقد بدأت بوادر هذه الأزمة تمتد إلى مشاريع مياه الشرب في العديد من قرى ومناطق المديرية بعد أن أخذت مضخات الماء بالتوقف.

وشوهدت منذ الصباح الباكر يوم الأربعاء أرتال السيارات والناقلات والعشرات من المواطنين أمام محطة الشعيبي في منطقة مثلث المسيمير في انتظار وصول مخصص المحطة من الديزل الذي قال عنه مالك المحطة إنه لا يفي بتزويد نصف عدد السيارات والناقلات الواقفة أمام المحطة.. وقال أحد سائقي السيارات في حديثه لـ«الأيام»:«منذ مساء أمس (الثلاثاء) حتى اليوم ونحن كما تلاحظ في طوابير ننتظر دورنا في الحصول على كمية من الديزل بعد انعدامه في جميع محطات الوقود العاملة في المسيمير». وأضاف في سياق شكواه قائلا:«لم نعد قادرين على الحركة وطلب الرزق وأمثالنا كثر، ولا ندري ما الذي تريده الحكومة من قرارها رفع سعر الديزل؟».

إلى ذلك طالب عدد من سائقي السيارات والمركبات والحافلات الحكومية بضرورة إيجاد الحل لهذه الأزمة التي كما قالوا إنها أرهقتهم كثيرا جراء الوقوف في طوابير وسط حر ولهيب الشمس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى