كأس آسيا 2019 : إحتفالات بسام الراوي تثير غضب العراقيين

> أبو ظبي «الأيام» أ ف ب

> أثار احتفال مدافع منتخب قطر (بسام الراوي) بهدف الفوز ضد العراق يوم أمس الأول الثلاثاء في أبو ظبي ، ضمن دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 لكرة القدم غضب مشجعي "أسود الرافدين" نظراً لأصوله العراقية .. والراوي الذي يبلغ (21 عاماً) هو نجل مدافع منتخب العراق هشام علي لاعب فريق نادي الطلبة ، ونادي الزوراء سابقاً.
 وأشار اللاعب الذي سجل من ضربة حرة هدف الفوز على العراق "مبروك للشعب القطري ، فرّحنا أكثر من شخص اليوم ، وخصوصاً الجمهور العماني (المتواجد في المدرجات في ظل غياب الجمهور القطري) .. لعبنا لعب رجال وطبقنا تكتيك المدرب".

 وتعرض الراوي لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتفاله المبالغ به بفوز قطر على بلد جذوره بدلاً من الاقتداء على الأقل باللاعبين الذين يواجهون أنديتهم السابقة، فضلاً عن ظهوره وهو يحتفل مع زميله المعز علي في غرف الملابس.
 وعلى تغريدته "مبروك الفوز وافرحي يا قطر" ، تعرض الراوي لاتهامات بالخيانة وانتقاد عنيف لاحتفاله بالهدف ، فعلق سيف سلمان "سجلت هدف اوكي .. لعبت لعب جميل أنت موهوب نعم .. لكن ألم يحدثك والدك يوماً عن العراق وطنك الأم؟ .. ألم تسأل من أنت؟ .. ألم تشاهد أباك وهو يلعب في صفوف المنتخب العراقي؟؟"
 وفي ظل الاتهامات بالتخلي عن منتخب بلاده مقابل الإغراءآت المادية في قطر أشار ناشطون على وسائل التواصل أن الراوي عرض خدماته على العراق في 2015 ، لكن تم رفضه من المدرب عبد الغني شهد.

 وبدأ الراوي مسيرته مع الريان القطري "بعمر الخامسة عشرة .. بعدها إحترفت مع سلتا فيجو الإسباني ، ثم لعبت مع أويبن البلجيكي .. وبعد الاحتراف إنتقلت من الريان إلى الدحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى