وفاة ثاني جريح خلال 24 ساعة بسبب إيقاف صرف الجوازات

> عدن «الأيام» خاص

> توفي جندي من قوات العمالقة، أمس، بعد أيام من إصابته في جبهة الساحل الغربي، وتعذر تسفيره إلى الخارج بسبب تعثر استخراج جواز سفر له.

وقال مصدر في اللواء الخامس عمالقة: "إن الجندي صالح حسين بن حسين صالح أُصيب بجراح بالغة في الرأس ونقل إلى العناية المركزة في مستشفى الوالي بعدن، على أمل استخراج جواز له وتسفيره إلى الخارج، لكن كل الجهود تعثرت بسب إيقاف عمل مصلحة الهجرة والجوازات بتوجهات من وزير داخلية الشرعية أحمد الميسري".

وكانت قيادة اللواء الخامس وجهت، السبت الماضي، خطاباً إلى مصلحة الهجرة والجوازات تطلب فيه استخراج جواز للجريح بشكل مستعجل نظراً لحالته الصحية، غير أن مصلحة الهجرة والجهات المسؤولة لم تستجب، ما أجبر الجريح على البقاء في العناية المركزة بمستشفى الوالي حتى فارق الحياة، يوم أمس.

وذكر المصدر أن هذه هي ثاني حالة وفاة من جرحي الساحل الغربي خلال أربع وعشرين ساعة بسبب تعثر إصدار جوازات للجرحى وتسفيرهم.

ولاتزال مصلحة الهجرة بعدن غير قادرة على إصدار جوازات سفر بتوجيهات من وزير الداخلية أصدرها عقب هروبه من عدن عقب أحداث أغسطس التي انتهت بهزيمة قوات الشرعية اليمنية وفشل مخططها للسيطرة على عدن.

وتقول مصادر إن الميسري عمل على تعطيل إصدار الجوازات من عدن بإيقاف النظام من التعامل به من الرياض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى