باتيس.. خطر محدق وصمت للحكومة مطبق
جهاد عوض
السبت, 25 ديسمبر 2021 - 04:00 ص

باتيس.. خطر محدق وصمت للحكومة مطبق

تعد منطقة باتيس من أجمل مناطق محافظة أبين والجنوب عمومًا، لما تحظى وتتمتع به من مقومات ومزايا اقتصادية وسياحية، فالمنطقة الواقعة على ضفاف وادي بنا الشهير، تتوسط وتحيط بها بساتين الموز والمانجو من كل ج ...
استغلال لمعاناة المعاقين
جهاد عوض
السبت, 13 نوفمبر 2021 - 04:30 ص

استغلال لمعاناة المعاقين

في بلادي، تعيش أكثر الفئات والأسر اليمنية ظروفا اقتصادية واجتماعية، نتيجة تدهور الاقتصاد والخدمات وحالة الحرب وعدم انتظام الرواتب. وفئة المعاقين هم الأكثر عرضة وتضررا لهذا الواقع المؤلم، الذي وجدوا في ...
مآسي الحرب على المعاقين
جهاد عوض
السبت, 23 أكتوبر 2021 - 04:00 ص

مآسي الحرب على المعاقين

كم هي المآسي والأحزان كثيرة، والتي جرتها الحرب المستمرة والمشتعلة في مناطق اليمن المختلفة على المواطن، وكم هي الآثار والأحداث التي خطت بها هذه الحرب ورسمتها على مشاعر وأجساد الكثير من البشر. المواطن ...
​جولة البط بين الاهتمام والإهمال
جهاد عوض
السبت, 18 سبتمبر 2021 - 04:30 ص

​جولة البط بين الاهتمام والإهمال

تسعى الجهات المعنية في المديريات إلى العناية والاهتمام بالجولات المحورية والرئيسة، التي تتوسط وتربط أهم الشوارع بعضها البعض، بتزيينها ونظافتها وتشجيرها وتوفير الإنارة لها، لتعطي منظرًا جماليًا تظهر مس ...
اعتمد على نفسك ولا تستأكن على خصار جارك
جهاد عوض
السبت, 04 سبتمبر 2021 - 04:30 ص

اعتمد على نفسك ولا تستأكن على خصار جارك

جارنا الطيب العم سالم موظف بسيط وغلبان، وراتبه لا يكفيه لأيام مع غلاء الأسعار، مريت عليه قبل أيام وهو يحفر بئر ماء أمام باب منزله، قلت له ماذا تعمل؟ أجاب: ذي تشوف يا أبني جينا على المثل الذي يقول: " م ...
زر الذهاب إلى الأعلى